In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player
المجلة


العدد العاشر
اتصل بنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية
قوات أمن المنشآت

البريد الالكتروني: info@fsf.gov.sa

تلفون: 966112009444+
فاكس: 966112759454+

كلمة القائد

شهد العالم، في مطلع الألفية الثالثة، قفزة هائلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، واتسعت استخدامات شبكة الإنترنت، مما مهد لظهور مصطلح جديد هو «الحكومات الإلكترونية».
وكانت ثمرة توجيهات قيادتنا الحكيمة بضرورة التحول إلى المعاملات الإلكترونية، أن أصبحت المملكة العربية السعودية من أوائل الدول العربية التي سارعت في مواكبة التطور الهائل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
 وحرصاً من قوات أمن المنشآت على مواكبة متغيرات العصر، جاءت بوابة القوات الإلكترونية، بشكل تصميمي وبرمجي يواكب التطورات التقنية الحديثة.
وقد اشتملت البوابة القوات على تقديم نبذة تعريفية عن قوات أمن المنشآت ومهامها ولمحة تاريخية عن نشأتها , والتسجيل والقبول للراغبين بالالتحاق بالقوات، بالإضافة إلى أخبار القوات والفعاليات التي تنظمها، ومجلة القوات
كما حرصت القوات عند تصميم الموقع على تسهيل التعاملات مع القطاع الخاص، وذلك من خلال تخصيص قسم للإعلانات والمنافسات يتضمن المنافسات والمشتريات والمزاد العلني واستئجار المباني.
وأخيراً.. نأمل من الله العلي القدير أن تكون بوابة القوات إضافة جديدة لاستراتيجية حكومتنا الرشيدة الهادفة إلى التحول الإلكتروني في كافة تعاملاتها.. كما نأمل أن تنال رضا واستحسان الجميع.
نسأل الله التوفيق والسداد.. 

بحث