قائد قوات أمن المنشآت يرعى حفل اختتام ورشة العمل المقامة لمدراء العمليات

2017-08-07


تحت رعاية قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري اختتمت اليوم ورشة العمل المقامة لمدراء إدارات  العمليات بأفرع القوات بمقر قيادة القوات بمدينة الرياض والتي أقيمت خلال الفترة 7/11/1438هتـ وحتى 11/11/1438هـ تخللها العديد من المحاضرات والدروس العلمية والتجارب الميدانية بالتعاون مع كلية الملك فهد الأمنية للاستفادة من الخبرات السابقة. 
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم  تلاها كلمةً ألقاها المساعد للعمليات المكلف العميد / محمد بن جزاء العياضي قدم فيها شكره للواء الجباري على رعايته لهذا الحفل واهتمامه ومتابعته لكل ما يخص القوات كما أثنى على الجهود المبذولة من مدراء إدارات  العمليات خلال مدة الورشة والاستفادة من الدروس العلمية والتجارب الميدانية التي نوقشت خلال فترة الورشة.
بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً وثائقياً لشئون العمليات استعرض من خلاله دور إدارات العمليات بالتعاون مع الإدارات ذات العلاقة  في عمليةٍ تكاملية لمكافحة الإرهاب وما تقوم به من إعداد الخطط والبرامج لحماية منشآتنا الغالية من التخريب.
بعدها ألقى اللواء الجباري  كلمةً بهذه المناسبة قدم فيها شكره للقيادة الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله), ونوه بالاهتمام والرعاية التي يوليها سمو وزير الداخلية لقوات أمن المنشآت، كما أشاد اللواء الجباري بما شاهده من عملٍ مميز لإدارات العمليات بالمناطق وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة هذا الوطن الغالي، وبعد ذلك قام اللواء الجباري بتكريم الإدارات المشاركة في إنجاح هذه الورشة.
وفي الختام قدم المساعد لشئون العمليات العميد محمد العياضي علم تمرين وطن 89 لقائد القوات كما تم تقديم إهداء تذكاري بهذه المناسبة.