In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player
المجلة


العدد العاشر
اتصل بنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية
قوات أمن المنشآت

البريد الالكتروني: info@fsf.gov.sa

تلفون: 966112009444+
فاكس: 966112759454+

قيادة قوات أمن المنشآت تقيم حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك

أقامت قيادة قوات أمن المنشآت حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1438هـ صباح يوم الأحد 15/10/1438هـ في مقر قيادة قوات أمن المنشآت بحضور قائد القوات اللواء سعد بن حسن الجباري وعدد من المساعدين ومدراء الإدارات العامة والرئيسية ومنسوبي قيادة القوات من عسكريين ومدنيين.
وفي بداية الحفل قدم اللواء سعد الجباري التهنئة بهذه المناسبة لمنسوبي القوات داعياً الله أن يعيدها عليهم جميعاً بموفور الصحة والسعادة وعلى وطننا الغالي بالأمن والأمان. كما رفع اللواء الجباري أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية "حفظهم الله" وكافة منسوبي القوات بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي ختام حديثه دعا الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد الله هذه المناسبة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم في صحة وعافية وبلادنا تنعم في أمن وأمان ورخاء واستقرار  وأن ينصر جنودنا المرابطين على الحدود.
وقد جرى خلال هذه الاحتفالية تبادل التبريكات والتهاني بين منسوبي القوات حيث عبر الجميع عن فرحتهم بالعيد وما تعيشه المملكة بعد توفيق الله وكرمه من نعم جليلة يأتي الأمن والأمان في مقدمتها.

أخر الاخبار