In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player
المجلة


العدد العاشر
اتصل بنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية
قوات أمن المنشآت

البريد الالكتروني: info@fsf.gov.sa

تلفون: 966112009444+
فاكس: 966112759454+

اللواء الجباري يفتتح مركز أمن المنشآت بتبوك ويتفقد مواقع المنطقة

قام قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري بجولة تفقدية لمنطقة تبوك زار من خلالها المواقع التي تقوم القوات على تقديم الحماية الأمنية لها وذلك على ضوء الجولات التفقدية التي يجريها لجميع أفرع القوات بالمملكة , حيث بدأت الزيارة بإفتتاح  مبنى مركز أمن المنشآت بمدينة تبوك استكمل بعدها اللواء الجباري الجولة التفقدية على المواقع والوقوف على جميع الاحتياجات وتذليل الصعاب لتسهيل سير العمل وتقديم الحماية الأمنية الكافية لها بمشيئة الله .
هذا وقد أجتمع اللواء الجباري بمنسوبي قوة أمن المنشآت بمنطقة تبوك نقل لهم تحيات سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف حفظة الله من جانبه شدد اللواء الجباري على ضرورة الالتزام بالمهام المناطة لمنسوبينا وذلك لذود عن مقدرات وطننا الغالي  مبيننا ً ان رجال أمننا هم العين الساهرة على هذه الأرض الطاهرة . 
بعدها انتقل اللواء الجباري الى محافظة ضباء زار من خلالها العديد من المواقع منهياً جولته بمحافظة الوجه  كما أكد اللواء الجباري أن هذه الجولات ليست الا للوقوف على سير اعمال القوات وتسهيل كل ما من شانه لتقديم أفضل المستويات في مجال الاعمال الأمنية . رافق اللواء الجباري في جولته قائد منطقة تبوك وعدد من الضباط .

أخر الاخبار