In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player
المجلة


العدد العاشر
اتصل بنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية
قوات أمن المنشآت

البريد الالكتروني: info@fsf.gov.sa

تلفون: 966112009444+
فاكس: 966112759454+

قائد قوات أمن المنشآت يجتمع بنائب رئيس الشركة السعودية للكهرباء للخدمات العامة


اجتمع قائد قوات أمن النشآت اللواء سعد بن حسن الجباري بنائب رئيس الشركة السعودية للكهرباء للخدمات العامة المهندس عايش الشمري وذلك بمقر الشركة بالرياض .
واطلع اللواء الجباري في بداية الاجتماع على ملامح توجهات الشركة وإمدادات الكهرباء في المملكة والمشاريع المستقبلية للشركة .
وقدم المهندس الشمري شرحاً عن نشاطات الشركة والدور الذي تقوم به لإمداد الطاقة الكهربائية بوصفها أكبر شركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأكد أن الشركة تعمل على زيادة كفاءة قدرتها من توليد الطاقة بما يسهم في رفع كفاءة انتاجها .
ثم شاهد عرضاً وثائقيا للخدمات الأمنية التي تقدمها الشركة للرفع من مستوى الحماية الأمنية لمرافقها بالتعاون مع قوات أمن المنشآت .
وقدم اللواء الجباري شكره وكافة منسوبي قوات أمن المنشآت للشركة السعودية للكهرباء على ما تقدمه من دعم ومساندة في كافة أعمال القوات مضيفاً " مقدرات الوطن أمانه ونحن نعمل معكم بروح الفريق الواحد ويتحقق العمل الأمني الناجح بتضافر الجهود ونكران الذات والتعاون الإيجابي ما بين قوات أمن المنشآت والأمن الصناعي ليتحقق الهدف المنشود في تأمين أعلى درجات الأمن والحماية لمقدرات الوطن في جميع أنحاء المملكة .
سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً .
كما قدمت القوات عرضاً مرئياً عن أبرز الإنجازات الأمنية وطرق الحماية المقدمة لمرافق الشركة على مستوى المملكة .


أخر الاخبار