In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player
المجلة


العدد العاشر
اتصل بنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية
قوات أمن المنشآت

البريد الالكتروني: info@fsf.gov.sa

تلفون: 966112009444+
فاكس: 966112759454+

اللواء الجباري يرأس وفد المملكة لبحث آليات حماية المنشآت البترولية والصناعية بدول مجلس التعاون الخليجي

رأس اللواء سعد بن حسن الجباري قائد قوات أمن المنشآت وفد المملكة في الاجتماع السادس للجنة حماية المنشآت البترولية والصناعية والحيوية بحضور ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي وأمانة دول مجلس التعاون بفندق الفورسيزونز بالرياض.
وتم مناقشة سبل وآليات الرفع من المستوى الأمني والحماية التي تقدم للمنشآت البترولية والصناعية والحيوية في دول مجلس التعاون الخليجي.
وصرح قائد قوات أمن المنشآت اللواء الجباري أن الهدف من هذا الاجتماع هو تحقيق أعلى معايير الأمن والحماية للمنشآت وتبادل الخبرات للوصول إلى نتائج إيجابية تحقق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.
كما أشاد اللواء الجباري بدور الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي التي تسعى دائما إلى الإسهام في تحقيق استراتيجية الأمن الشامل وحماية المقدرات الاقتصادية في دول المجلس والمشاركة في درء المخاطر وحماية أرواح العاملين.
من جانب آخر زارت الوفود المشاركة مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية للاطلاع على ما تقوم به المملكة من توفير الحماية اللازمة للمنشآت وما يقدم في ذلك من دراسات أمنية شاملة. كما اطلعت الوفود على مرافق المركز وما يقدمه من خدمات تسهم في تحسين الاستفادة من جميع الإمكانيات المتوفرة في مجال الطاقة والبترول.

أخر الاخبار