قائد قوات أمن المنشآت يجتمع بالضباط الجدد بمعهد محمد بن نايف بالمنطقة الشرقية

2017-03-05

إجتمع قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري مع الضباط الجدد وذلك بمعهد الأمير محمد بن نايف لحماية وأمن المنشآت بالمنطقة الشرقية.
وبدأ اللواء الجباري حديثه الأبوي بتقديم جملة من النصائح والخبرات المتراكمة لتكون بداية انطلاق من حيث انتهى له زملائهم بالقطاع وذكر اللواء الجباري (كما تعلمون جميعاً أن وطننا مستهدف ومنشآت وطننا كذلك مستهدفة وقيادتنا وأبناء وطننا كلهم ثقة بأن تكونوا بعد الله سبحانه وتعالى دروعاً حامية وجبال منيعة وخير حارس لهذه الثروات الوطنية التي أودعت في ذممنا بما تعلمتم وتدربتم عليه من فنون ومهارات تمكنكم بحول الله من الحفاظ على أمن واستقراره.
وأضاف الجباري (أنتم مستقبل الأمن وأنتم فخر الوطن فإخوانكم العسكريين أثبتوا أنهم رجال المواقف في كل الثغور فبعزمهم يتحقق النصر تلو النصر وبجهودهم وعملهم الدؤوب تتوالى الضربات الاستباقية وتجف منابع الإرهاب وما كان ذلك إلا بتوفيق الله من قبل وبعد ثم بحزم وصرامة عملكم فعملكم الأمني لا يقبل أنصاف الحلول وليس له إلا معادلة واحده وهي الأمن ثم الأمن ثم الأمن.
كما عبر اللواء الجباري عن سعادته بهذا اللقاء وماهو إلا امتداد لما يقوم به ولاة الأمر حفظهم الله من تلمس ومتابعة لاحتياجات رجال الأمن وحثكم على بذل الجهود لمشاركة إخوانكم في جميع القطاعات العسكرية الأخرى في رفع المستوى الأمني ولهذه الأرض المباركة وكل من يعيش عليها.
كما دشن اللواء الجباري خدمة التعاملات الإلكترونية بمعهد محمد بن نايف لتواكب التطور العام بقوات أمن المنشآت وتمكن منسوبي المعهد من إنجاز جميع معاملاتهم بشكل إلكتروني.
كما قام اللواء الجباري بزيارة ميدانية للمعهد اطلع من خلالها على مرافق المعهد وأحدث التطورات في مجال التدريب العسكري وشاهد فرضية ميدانية لقوات التدخل السريع بالمعهد وكيفية تعاملها مع عدد من الأحداث الأمنية المتوقعة في عدد من المنشآت مبدياً سعادته بما تحقق من قفزات نوعية في مستوى التأهيل والتدريب.
ورافق الجباري خلال هذا الملتقى قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية اللواء سعد بن محمد الغامدي ومساعد قائد قوات أمن المنشآت للتخطيط والتطوير اللواء عبدالله بن حامد الخلف وعدد من أركانات قوات أمن المنشآت.