In order to view this object you need Flash Player 9+ support!

Get Adobe Flash player
المجلة


العدد العاشر
اتصل بنا

المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية
قوات أمن المنشآت

البريد الالكتروني: info@fsf.gov.sa

تلفون: 966112009444+
فاكس: 966112759454+

اللواء الجباري يتفقد مواقع قوات أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة

تفقد قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري مواقع القوات بمنطقة مكة المكرمة واطلع على سير العمل الميداني للتأكد من تذليل كافة العقبات التي قد تواجه منسوبي القوات بكافة مناطق المملكة.
وبدأت الجولة بمحافظة القنفذة حيث زار محطة توليد كهرباء تهامة المركزية وانتقل بعد ذلك إلى المواقع التابعة لقوة أمن المنشآت بمحافظة الطائف للتأكد من سير العمل حسب الخطط المرسومة ووفق ما أعد لذلك من مهام وأعمال تتناسب مع طبيعة تقديم الخدمات الأمنية بالموقع.
وبعد ذلك انتقل إلى العاصمة المقدسة ثم توجه بعد ذلك إلى محافظة رابغ وتفقد مواقعها وختم جولته بمواقع القوات بمحافظة جدة.
ورافقه خلال الجولة قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة/ المكلف العميد عبد الله بن محمد العوفي وعدد من أركانات القوات.
وفي ختام جولته، قدم اللواء "الجباري" شكره وتقديره لجميع الجهات القائمين على حراستها ودعمهم اللامحدود لمنسوبينا على أرض الميدان ومساهمتهم الفاعلة في تقديم كافة التسهيلات التي تساعد على تأدية منسوبي قوات أمن المنشآت لمهامهم الأمنية بكل يسر وسهولة.
وقدم شكره وتقديره لقائد قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة وكافة منسوبي القوة وحثهم على بذل المزيد من الجهود والحرص واليقظة أثناء أداء عملهم.
وقال "الجباري": "وطنكم يستحق التضحية وقدم لكم الكثير ومهما قدمنا فلن نوفيه حقه وما زيارتنا لكم اليوم إلا للوقوف على متطلباتكم وتلبية احتياجاتكم وتهيئة البيئة المناسبة لتأديتكم لمهامكم الأمنية بأحدث الوسائل والإمكانيات ونسأل الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.


أخر الاخبار